المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة لاعب الأنصار سلطان معاذ ومواراة جثمانه في المدينة


( أبو ســـهـل )
02-02-2009, 12:49 PM
وفاة لاعب الأنصار سلطان معاذ ومواراة جثمانه في المدينة


http://i41.tinypic.com/6sdifb.jpg


عكاظ - سامي المغامسي - المدينة المنورة


شيع رياضيو المدينة المنورة لاعب الأنصار سلطان معاذ (21 عاماً) شقيق لاعب الأهلي والمنتخب مالك معاذ والذي فارق الحياة صباح أمس في المستشفى العسكري في جدة بعد خمسة أيام على الحادث الذي تعرض له في الطريق الدائري الثاني في المدينة المنورة. ونقل الجثمان عن طريق البر حيث ووري الثرى في المدينة المنورة بعد صلاة العشاء . وكان اللاعب نقل من مستشفى الملك فهد في المدينة إلى المستشفى العسكري في جدة بتوجيه من ولي العهد، لكن حالته الصحية تدهورت خلال اليومين الماضيين رغم المحاولات الطبية لإنقاذه حيث كان يعاني من نزيف في الدماغ .
أشقاء الفقيد محمد، وديع، معاذ، عبد الله، عبدالرؤوف، زياد وفارس كانوا متواجدين في المستشفى لحظة وفاته، وفور شيوع النبأ انخرط لاعبو الأنصار في نوبة بكاء على زميل لهم يتمتع بالأخلاق الحميدة والروح المرحة .
سلطان معاذ عاش يتيما مع بقية أشقائه تحت كنف الوالدة التي تحملت المسؤولية خلال السنوات العشر الأخيرة، وكانت بمثابة الأب والأم. ولد في حي العوالي الذي يعد من أشهر أحياء المدينة المنورة وانتقل مع الأسرة بعد ذلك إلى حي الهدى بجوار الإسكان العام . ورغم حبه لكرة القدم إلا أنه كان محبا لدراسته أيضا، وأنهى المرحلة الابتدائية في مدرسة الشيخ عبد العزيز بن صالح خلاف شقيقيه مالك وزياد اللذين درسا في مدرسة محمد بن مسلمة الابتدائية، ومن ثم انتقل إلى متوسطة القعقاع بن عمرو ودرس بعد ذلك في الثانوية الصناعية، وكان يسعى إلى مواصلة دراسته.
أقنعه شقيقاه عبد الرؤوف ومالك بالانضمام إليهما في الأنصار لكن مالك انتقل للأهلي وعبد الرؤوف لأحد. وفضل التسجيل في الأنصار رغم وجود شقيقه الأكبر معاذ في أحد.
رئيس نادي الأنصار محمد بهاء نيازي عبر عن عميق حزنه لوفاة اللاعب سلطان معاذ وسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته
رائد الجهني مهاجم الأنصار وصديق اللاعب قال: كان سلطان نموذجاً للاعب الشاب اليافع الذي يختزن الكثير من الطموحات الكبيرة لاسيما على المستوى الرياضي، فقد كان يرغب يرحمه الله في الانتقال إلى الأهلي للعب بجوار شقيقه مالك .
وأضاف: كان لديه العديد من العروض إلا أنه كان يفضل الهلال في حالة عدم تحقق رغبته بالانتقال إلى الأهلي، كما أنه لطالما تمنى الوصول إلى المنتخب كونه رحمه الله كان يمتلك إمكانيات فنية جيدة .
وكشف أن آخر لقاء لعبه الفقيد كان أمام الطائي والذي أقيم في الثاني والعشرين من الشهر الماضي وكسبه الأنصار (3/1) وشارك في آخر عشرين دقيقة.
حمزة صالح مدير فريق الأنصار الذي كان متأثرا جدا قال: سلطان كان حسن الأخلاق ملتزما في حياته وهو فاكهة معسكرات الفريق بروحه المرحة وكان يعطي المعسكر روحا جيدة ولطالما رأيته متفائلا، ويمتلك طموحات كبيرة في الوصول للمنتخب واللعب في النادي الأهلي بجوار شقيقه مالك.
وسأل حمزة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان، مقدما العزاء لعائلته على فقدانها شابا لطالما تحلى بالأخلاق الحميدة وكان مثال اللاعب المخلص .
من جهة أخرى منحت إدارة النادي الأهلي الحرية للاعبين من أجل التوجه للمدينة طوال أيام العزاء للوقوف بجانب زميلهم مالك في هذه الفاجعة. فيما ألغت إدارة الأنصار تدريب الأمس وطلبت تأجيل مباراة الرياض يوم الأربعاء ضمن دوري الدرجة الأولى.
وفي شأن آخر افرج مساء أمس عن السائق الآسيوي المتسبب في حادث اللاعب سلطان معاذ بكفالة حضورية، على أن يتم عرضه في وقت لاحق على المحكمة الشرعية لتصديق أقواله.

المغرم الولهان
02-02-2009, 09:51 PM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم سكنه فسيح جناته
والهم اهله وذويه الصبر والغفران







موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

ابو خالـــد
03-02-2009, 03:48 PM
الله يغفر له ويسكنه فسيح جناته

ولا حول ولا قوة الله بالله

أبو بـ ح ـر
03-02-2009, 09:46 PM
الله يغفر له ويسكنه فسيح جناته

ولا حول ولا قوة الله بالله