المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان من الديوان الملكي


أبو بـ ح ـر
03-01-2008, 04:11 AM
صدر عن الديوان الملكي اليوم بيان يدعو لإقامة صلاة الاستسقاء يوم الاثنين القادم فيما يلي نصه :

/ بيان من الديوان الملكي /

بناءً على حاجة البلاد والعباد إلى المطر. وتأسياً بسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بإقامة صلاة الاستسقاء عند تأخر نزول المطر ، فقد دعا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله ورعاه - إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم الاثنين القادم الموافق الثامن والعشرين من شهر ذي الحجة الجاري 1428ه حسب تقويم أم القرى ، فعلى الجميع أن يكثروا من التوبة والاستغفار والرجوع إلى الله سبحانه والإحسان إلى عباده والإكثار من نوافل الطاعات من صدقات وصلوات وأذكار والتيسير على عباد الله وتفريج كربهم لعل الله أن يفرج عنا وييسر لنا ما نرجو.
وينبغي على كل قادر أن يحرص على أداء الصلاة عملاً بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم وإظهاراً للافتقار إلى الله جل وعلا مع الإلحاح في الدعاء .. فإن الله يحب من عباده الإكثار من الدعاء والإلحاح فيه.
نسأل الله جلت قدرته أن يرحم البلاد والعباد وأن يستجيب دعاء عباده وأن يفرج كربهم .. وأن يجعل ما ينزله رحمة لهم ومتاعاً إلى حين ، إنه سميع مجيب وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم.




لنتذكر معاً دعاء الرسول صلى الله عليه وسلم في طلب نزول المطر كان يرفع يديه ويقول ( اللهم انت الله لاإله إلا انت الغني ونحن الفقراء ، أنزل علينا الغيث ، واجعل ما انزلت لنا قوة وبلاغاً إلى حين )

ابو خالـــد
03-01-2008, 09:28 AM
يعطيك العافية اخي ابو بحر
ولك جزيل الشكر

ابو انس
03-01-2008, 10:45 AM
الهم اغث البلاد والعباد
الله يعطيك العافيه ابو بحر

ابو نايف
04-01-2008, 04:36 PM
فعلى الجميع أن يكثروا من التوبة والاستغفار والرجوع إلى الله سبحانه والإحسان إلى عباده والإكثار من نوافل الطاعات من صدقات وصلوات وأذكار والتيسير على عباد الله وتفريج كربهم لعل الله أن يفرج عنا وييسر لنا ما نرجو
بارك الله فيك
وجزاك الله كل الخير