المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحديد مصير احتراف القرني في رومانيا هذا الاسبوع


ابو نايف
05-01-2008, 08:16 PM
يحسم نادي النصر هذا الأسبوع مع نادي رابيد بوخارست الروماني مسألة احتراف لاعب الفريق الأول محسن القرني في صفوف الفريق الروماني

كتب: وائل منتصر - يحسم نادي النصر هذا الأسبوع مع نادي رابيد بوخارست الروماني مسألة احتراف لاعب الفريق الأول محسن القرني في صفوف الفريق الروماني وهذا من خلال قنوات الاتصال التي فتحت بين مسئولي الفريقين بعد طلب الفريق الروماني الاستفادة من خدمات اللاعب بدون اختبار.

وقد ذكرت صحيفة الجزيرة السعودية أن نادي النصر وإدارته بقيادة فيصل بن عبد الرحمن يسعون لإتمام الصفقة إذا كانت بالشكل اللائق بإمكانيات اللاعب إلي جانب حق النادي في لاعبه أثناء فترة التعاقد أو بعدها.

ومن جهة أخري، يناقش طلال الرشيد المشرف علي الكرة بنادي النصر مع لاعبي الفريق الأول أسباب خسارتهم الثقيلة التي تعرضوا لها في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد والتي انتهت بفوز الأخير 4-0 ضمن الجولة 15 من الدوري السعودي.

وقد أكد الرشيد الذي كان غير مصدقا النتيجة الثقيلة انه لن يتم معاقبة اللاعبين، ولكن سيتم مناقشة الأسباب التي أدت لظهور الفريق بهذا الشكل السيئ، وقد أعطي دانيال أساد المدير الفني للنصر اللاعبين إجازتهم الأسبوعية بناء علي طلبهم علي أن يتواجد الجميع مساء السبت في التدريب الأول استعدادا للقاء الطائي السبت القادم.

الوسام
08-08-2008, 05:15 PM
بـاركـ اللهـ فـيكـ

أبو بـ ح ـر
15-08-2008, 05:34 AM
ابو نايف

لك مني كل الشكر والتقدير

على المعلومة الجميل ..

http://www.ojqji.net/vb/1/smilies/036.gif http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/XJp62209.gif