المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزعيــــــــــــم الآســـوي


المغرم الولهان
24-02-2009, 01:21 AM
http://up2.m5zn.com/photo/2009/2/23/07/7n5teyjsq.jpg/jpg (http://up2.m5zn.com)


لحق الهلال بجاره الشباب إلى نهائي مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم، بعد فوزه الصعب على غريمه التقليدي النصر 1-صفر في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض الاثنين 23-2-209 ضمن نصف نهائي البطولة.

وسجل السويدي كريستيان فيلهلمسون هدف اللقاء الوحيد (6)، قبل أن تشهد نهاية الشوط الأول إشهار البطاقة الحمراء في وجه مدافع الهلال ماجد المرشدي (40)، دون أن ينجح النصر في استغلال الموقف.

وشهد الشوط الأول أفضلية للهلال في معظم فتراته، لكن الوضع تبدل في الشوط الثاني حيث سيطر النصر بالكامل، لكن هجماته لم تشكل خطورة حقيقية باستثناء كرتين من قدم البرازيلي ايلتون جوزيه.

وجاءت بداية الشوط الأول سريعة من الجانبين، وكاد النصر يفتتح التسجيل في وقت مبكر لكن رأسية عبده برناوي مرت بجوار القائم الأيمن (4)، وجاء رد الهلال قاسياً من هجمة مرتدة وصلت فيها الكرة إلى فيلهلمسون الذي سددها قوية على يمين خالد راضي (6).

وكاد "الزعيم" يضاعف النتيجة لولا براعة خالد راضي الذي حول كرة الروماني ميريل رادوي إلى ضربة ركنية (25)، مال بعدها اللعب إلى الهدوء خصوصاً بعد طرد المرشدي بالإنذار الثاني.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أجرى مدرب النصر تغييراً هجومياً بدخول الدولي ريان بلال بدلاً من المدافع ماجد هزازي، ولاحت له فرصة للتعديل عن طريق البرازيلي ايلتون لكنه أطاح بالكرة فوق العارضة (47)، ورغم سيطرة النصر، كاد ياسر القحطاني يحسم المباراة بهدف ثانٍ لولا براعة الحارس الذي تصدى للكرة على دفعتين منقذاً مرماه من هدف محقق (66).

وجاءت أخطر فرصة للنصر عن طريق ايلتون الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالعارضة قبل أن تعود ويشتتها الدفاع عن منطقة الخطر (79)، وتهيأت فرصة جديدة للعماني حسن ربيع الذي سدد كرة ارتطمت بدفاع الهلال وعادت سهلة إلى الحارس محمد الدعيع (84).

ويلتقي الهلال في المباراة النهائية التي تقام الجمعة المقبل مع الشباب الذي تأهل على حساب الحزم (3-1)...........


الف مليوووووووووووووووووووووووووووون مبروك لكل عشاق الزعيــم :msa (18):
وهاردلك لكل من هو مجنووووووووووووووووووووووون بالحالمي :msa (22):

العقل السليــــــــــــــــــــــم في تشجيع الزعيــــــــــــــم

ابو نايف
24-02-2009, 01:58 PM
المغرم الولهان
انا اقول الف مبرووووووووووووك لكل الهلاليين
ونقول لكل النصراويين خيرها في غيرها
يعطيك الف عافيه
لك اجمل التحايا واعطرها