المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد التقنيه


ابو نايف
15-02-2008, 09:54 AM
تقرير حصري: معلومات و أخبار جديدة عن مجموعة أجهزة أيميت الجديدة ألتيميتhttp://images.abunawaf.com/2007/08/25/ult7150_img.jpg
في اطار جولة مطولة بحثت لكم خلالها عن آخر أخبار مجموعة أجهزة iMate Ultimate التي تحدثت الشركة عنها منذ فترة طويلة و خصصت لها موقع خاص يحوي كم محدود جدا من المعلومات عن هذة الأجهزة القادمة و هي طبقا لموقع الشركة 5 أجهزة تختلف خارجيا و تتشابه داخليا من حيث المواصفات. كنا في GadgetsArabia.com قد حدثنا الشركة من قبل متسائلين عن موعد اطلاق هذة السلسلة التي ينتظرها الكثيرين من عشاق iMate و ردت الشركة في وقتها بأن موعد الاطلاق هو منتصف العام 2007 و لكن الموعد لم يتم استيفاؤه و حين سألنا عن ذلك مرة أخرى لم يأتنا جواب محدد سوى أن الأجهزة سيتم اطلاقها عندما تكون جاهزة. لكننا اليوم وردتنا معلومات أخرى قد تفيد بأن موعد الاطلاق الرسمي قد اقترب كثيرا أو قد نقول أنه أصبح قاب قوسين و أدنى فقد أعلن متجر Clove Technology و هو متجر الكترونيات و موزع لأجهزة iMate في بريطانيا عن عدد كبير من المفاجآت التي بلا شك ستهم كل محبي iMate, فقد فتح المتجر عبر موقعه الالكتروني باب الحجز لجهازي 8150 و 6150 من سلسلة Ultimate الجديدة و يمكنك طلب أي من هذة الأجهزة الآن لتصلك فور نزولها و هذا مما يعني أن موعد الطرح الرسمي قد اقترب فعليا, المفاجأة الثانية هي أن الموقع قد حدد بالفعل أسعار الجهازين و أتت كالآتي: 376 جنيه استرليني للموديل 8150 و 446 جنيه استرليني للموديل 6150 لا ندري تحديدا هل ستكون هذة الأسعار هي نفسها التي سيصدر بها الجهاز في المنطقة العربية أم لا لكن هذا ما أعلنه الموقع و هذا السعر هو ما تم فتح باب الحجز به. المفاجأة الثالثة كانت في اعلان الموقع أن شركة iMate قد قررت الغاء بقية موديلات مجموعة Ultimate و هي ثلاثة موديلات أخرى الا أن مجموعة CNET طلبت التعليق من الشركة على ذلك و جاء الجواب بأن الموديلات لم يتم الغائها و انما سيتم طرحها على مراحل تبدأ بالموديلين 8150 و 6150. الى هنا ينتهي هذا التقرير و سنفيدكم بالجديد فور توافره لنا.


ابتكار جديد من سوني .. ابتسم حتى أصورك

http://images.abunawaf.com/2007/08/25/sony-dsct200.jpg

أعلنتSony مؤخرا عن واحدة من أحدث كاميراتها الرقمية و هي الكاميرا DSC - T200 و هي تضم أحدث مواصفات الكاميرات الرقمية مثل شاشة تعمل باللمس بحجم 3.5 بوصة و التصوير بدقة تصل الى 8 ميجا بكسل و زووم بصري من 5 مراحل و اخراج للفيديو و الصور عالي التحديد الى الشاشات الحديثة عالية التحديد. و لكن رغم كل هذة المميزات المبهرة الا أن الشركة أعدت مفاجأة أخرى أكبر من ذلك بكثير في هذا المنتج الحديث. فقد زودت الكاميرا بخاصية تسمى Smile Shutter Mode و هي خاصية تتبع و تحري الابتسامة و عند تشغيل هذة الخاصية فان الكاميرا لن تلتقط الصورة الا اذا كان الشخص أو الأشخاص المراد تصويرهم و الذي تتعرف الكاميرا على وجوههم تلقائيا يبتسموا :). التقنية جديدة و مبتكرة و لم يسبق تقديمها في أي كاميرا رقمية أخرى من قبل و تمكنك من تثبيت الكاميرا و جعلها تلتقط صورك فقط عندما يبتسم الجميع. لم يعلن بعد عن موعد طرح هذة الكاميرا في الأسواق و لا عن سعرها.


انتظروا جيل جديد من الآي بود قريباً

http://images.abunawaf.com/2007/08/25/apple-logo.jpg
تسري العديد من الشائعات هذة الأيام في الوسط التقني عالميا عن احتمال طرح جيل جديد من مشغلات الوسائط المتعددة الأكثر انتشارا iPod قريبا. و رغم عدم وجود أي تأكيد أو نفي رسمي من شركةApple الا أن أحد المحللين المرموقين على المستوى العالمي تحدث عن توقعاته بأن يشهد الشهر المقبل طرح أكثر من تحديث في عالم الiPod و تتراوح توقعاته بين اطلاق جيل جديد من الجهاز يحمل شاشة عريضة تعمل بتقنية اللمس المتعدد مثل شاشة الiPhone, اضافة الى احتمال طرح مشغلات iPod Nano بسعات أكبر مما يتوافر حاليا في الأسواق. الشائعات المنتشرة هذة الأيام تجد ما يدعمها في بعض تصرفات الشركة مثل توقف الشركة عن تقديم كميات اضافية من الiPod للموزعين و انتهاء الشركة من طرح أجهزتها الجديد على صعيد الiMac و الiPhone.


شارب تكشف عن أرفع و أخف ال سي دي تي في
http://images.abunawaf.com/2007/08/25/musen_demo.jpg

كشفت شركة Sharp اليابانية النقاب بالأمس عن أرفع و أخف LCD TV يظهر على الاطلاق و بسمك لا يزيد عن 20 ميللي متر. الا أن الشركة قالت بأن المنتج الجديد لن يظهر في الأسواق و يباع قبل العام 2010.الشاشة تأتي بمساحة 52 بوصة و بمواصفات فائقة من حيث الجودة و حدة التباين.

ابو خالـــد
16-02-2008, 07:16 PM
يعطيك العافية
ولك جزيل الشكر

غ ـاليـﮯ الأثمانـﮯ
28-02-2008, 03:48 PM
الله لا يحرمنا منك يالغالي

ابوصافي
08-03-2008, 01:49 PM
http://www.alhobi.com/upload/up_down/1064112q.gif (http://www.alhobi.com/upload)

الوسام
08-08-2008, 02:10 AM
بارك الله فيك ورحم الله والديك
اسال الله بمنه وكرمه ان يعفوا عنا وان يجمعنا بجنات الفردوس العلى
انه ولي ذلك والقادر عليه