الإهداءات


العودة   منتديات آل حبه > منتــــديات آل حبه الأدبيــــة > منتدى التراث الشعبي والقصص والروايات

منتدى التراث الشعبي والقصص والروايات كل ما يتعلق بالتراث الشعبي والقصص والروايات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-2013, 03:13 PM   #11
المنتدى العام
 
الصورة الرمزية طيف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 6,200
معدل تقييم المستوى: 79
طيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of light

اوسمتي

افتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

وصراخي .ماارحمني الا صوت اخوي عاادل دخل الغرفه ع صوت صراااخي بعده عني بقووووووه...واخذني معااه .. ...!!
كان هو الوحيد اللي يرحمني بالبيت ..!وربي يايمه ماغلطت روحي لعادل اساليه وقسم بالله اابوي الي تحرش فيني.....!كنت وحيده مع شخص مدمن مخدرات..........!شتتوقعين منه..!

منيره قعدت تبكي موقادره تتحمل اللي صاار لنوره شلون ابوها يسوي
كذا شلوووون
الدكتوره:حسبي الله ونعم الوكيل
منيره وهي تبكي :ااهي بنت شلون تحمل ..!
الدكتوره بنظره حاده:ماتتذكرين البنت اللي بمدينه االـــ... للي لها علاقه
مع صديقتها المتزوجه واللي تشذ معها وحملت
اتوقع قصتها مشهوررررره مااحد مايعرفها...!
واضن عارفه كيف حملت مايحتاج افهمك الباقي..!
منيره وهي تبكي:ااايه حسبي الله عليه ونعم الوكيل فيك يانااصر
الله لاايوفقك لادنيا ولاخره الله لايعطيك عافيه
الله ينتقم لي منكــ...
نوره تبكي ومنهاااااااااااره موقادره تتحمل اللي تسمعه ...!
منيره:دكتوره بنتي لازم تجهض..!لازم وربي فضيحه .........!
الدكتوره:لايامنيره الاجهاض حرام وانا لو سويت كذا راح انطرد من عملي كله واسجن بعد..!
منيره بعصبيه:شلون حراام وهي حاامل بطفل غير شرعي يعني ولد حراام
الدكتوره:هي مالها ذنب ذنب ابوها وهالجنين اللي ببطنها وش ذنبه ...يبقى نفس وحرام قتلها
منيره:لسا باقي مامانفخت الروح فيه تكفين يادكتوره استرينا الله يسترك..
الدكتوره :مااقدر ياام نوره والله مااقدر انا شغلي وسويته ..هذي انتي

وهذي بنتك الله يفرج لكم مصيبتكم
بس نصيحه مني وكلي امرك لله وبنتك مظلومه ..والله ماراح يضيعها .....!
منيره مسحت دموعها وعيونها ع نوره اللي ميته من البكاء
نوره مومستوعبه اللي تسمعه: معقوله اانا حاامل ووبطني جنين ........ااه ياربي خذني وريحني ااه ياربي
حسبي االله عليك يابوي حسبي الله عليك حسبي الله عليك وين ماتروح ووين ماتسير كاانك ظلمتني بقسوتك
وضلمتني بالجنين اللي داخلي بكت نوره تحس الكون ككله يسمع صرراخها يسمع صوت بكااها اللي يقطع القلب
ماااقدرت تسوي شي سلمت نفسها للضروف اللي تتحكم فيها ..تتمنى الموت يجيها يااخذها ويريحها

××××××××
السسسسسساعه 5العصر


لمى وهي جالسه بالحديقه :مرااحب حيااتي كيفك الحين..!
ندى وهي تتمغط توها صااحيه:هلا عيوني بخير كيفك انتي وحشتني مره..!
لمى :يالباك يازينك ياطعمك ياحلو صوتك وانتي توك صااحيه
ندى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يامامي لو اني دلوعه كان ذبت بس مشكلتي عربجيه ابد مافيني طب
لمى:ههههههههههه وانتي مصدقه اني اتغزل فيك ترى االعب باعصابك بس
ندى :مالت ثم مالت
لمى :اقول لايكثر شراايك بس تجين عندي اليوم وتنامين عندي بماااننا بندوام سواء
ندى :صاار اساسا طفش مره مره مره ........!
لمى :حلو يعني المغرب تكونين عندي ..!
ندى:لا العشاء عبال مااصحصح واجيب اغراضي وكذا
لمى :اوك يلا اجل لاروقتي وصححتي تلاقيني ع البي بي
ندى:اوكي ياعيوني سي يو
لمى:سي يا

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-04-2013, 03:14 PM   #12
المنتدى العام
 
الصورة الرمزية طيف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 6,200
معدل تقييم المستوى: 79
طيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of light

اوسمتي

افتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

تركي وهو يتقهوى بالحوش :ههههههههه اانزين وش سويتي يوم رفضت الدكتوره تدخلك..!
منى:شسوي يعني سحبتها وفليتها مع البناات وربي ونااااااااااسه اقوى شي

تركي:ولله مدري عنك لو مشتهيه تخشين خشيتي المحااضره
منى:اساسا تدري مااعندي ولاغيااب يعني موفارقه معي...
ام تركي تجر رجولها بصعوبه وكالعاده كحتها متواصله..!قامت منى تسند امهالحد ماجلستها
منى :يمه الله يهديك متى بترتاحين اللي مثلك مرتااحه وجالسه وانتي تكرفين
تركي وهو يطالع بامه:يمه الله يهديك وش لك بالتعب وبالكرف تروحين تكرفين لموظفات انتي كبر امهم
تمسحين طاولاتهم ..وتصلحين لهم القهوه وتضفين سفره اكلهم يايمه والله شغلتك تذل تذل تذل
ام تركي :ياولدي هالشغله اللي تذل هي اللي صرفت عليكم وانتم صغاار ..درستكم وكبرتكم..الشغل موعيب ياولدي..واانااامك مايحتاج كل ماجلست بنحسب ديوننا ومصاريفنا ووش لنا وش علينا..!
تركي بعصبيه ::آآآآآآآآآآه بس ليت الوقت يمشي ويتقدم 3شهور بس اكون متخرج وااتوظف ..!وربي اتوظف منا تتركين شغلتك منا........!
تركي:الله يسهل ياولدي..انت كمل درااستك وربي بيوفقك وبيسهل ككل شي ..!
منى :تركي شلون يعني حنا ببداايه الترم وانت تتخرج شلون..!
تركي:لاني قبل 4سنوات داخل الترم الثاني فهمتي علي يعني عاارفه نظام الجامعات مستويات..!
منى:ااها يعني كذا..!




×××
بالصاله اللي قريبه من غرفتهم ندى لابسه بنطلون سكني اسود وتي شيرت ابيض ومتمدهه ع الكنب وتطق طق ع البيبي ...ع الكنبه المقابله ربى لابسه بجاامه بنك وفاكه شعرها وحاطه رجل ع رجل وتتابع فلم ..!
شوي الا خش مازن لابس جنز طيحني وحزام الجنز احمر والتي شيرت احمر وعليه كتابات حمراء وبيضاء
ربى انتبهت لمازن:ووووووه وش هالكواته خقق شكلك .!
مازن :ههههه ويزين شعره جد ياالبى انتي من ذوقك
ندى تطالعه بنظره جانبيه:شعندك متخكرن..!
ماازن:اووووص بس شدخلك اهم شي راي ربى ..!
ندى عصصبت:اقول لابكف احترم اللي اكبر منك..مالت بس خكري ودلوعه كش عليكم مااجمع الا وفق!!
ربى:هييييه مااسمح لك ترى الا مزمز..
مازن وهو يضحك:خليك منها بس روبي حزري وش معي توقعي
ربى بدلع:اامممممم اممممم اسكريم باسكن اللي ااحبه..!
مازن:لا
ربى:امممممممممممم شكولاته باتشي عشقي
مازن :لا لا
ربي:شششششنو يلا قول
مازن لحظه خليك شوي بجيبه..
شوي راح ماازن الا خش عليهم
ربى :وووووووووووووووووووووووووووااي شحلاتهاااااااااااااااااا تدنننننننننن
وااااااااااااي تهببببببببببببل تهبببببببببببل تهببببببببببل...!
قرب من عند ربى وباسها ع خدها :
Years of my sweet honey
Each year and you are okay
(سنه حلوه ياعسل..وكل عام وانتي بخير)<<الترجمه
استحت ربى موعارفه وش تقول :
And you are okay
Love you madly mzmz
(وانت بخير ::مزمز احبك بجنون)
مازن: Love you too
ربى:وربي تهبل رروعه خياال شعرفك ان بعد بكره عيد ميلادي..
يالله وناااااسه اول هديه تجيني ..!
مازن :ههههههه تذكرين يوم سولفنا البارح قلتي لي وبعدين احترت وش اجيب لك ..!
وش اجيب وش اجيب ..جبتها لك وكنت متوقع بتعجبك ...والمفروض بكره او بعده اعطيك اياها لكن
احتمال اساافر للرياض كم يوم ..
ربى :وااااااااي تخبببببببل تجننننننننننن وربي ااحلى هديه ربي مايحرمني منك..!


ندى قاامت ومسكت البسه البسه اللي جابها مازن وتطالعها :الحين متعب روحك يامازن وشاري لها هالبسه مدري بكم كان جبت لها من بسسه الشوارع والله مايصلح لها الا هم ع الاقل بسسه الشوارع عربجيات اللي عينها مفقوعه واللي ذيلها مقطوع واللي ممخشه من فمها واللي طاايح نص فروها هههههههه
مازن:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ربى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمه بسم الله علي ذولي كلهم امرااض..!
ندى :ع الاقل يعلمونك تخففين الدلع يعطونك شوي عربجه اما هالبسه وه بس كلها كواته بيضاء وعيونها زرقاء
وكلها فرررررررو خطيرره وربي...!ذوقك حلو يااخوي ..!
مازن::هههههه تسملمين
ربى بدلع:عطيني Cat <<بسه ..عطيني اياها لاتبهذلينها
ندى نزلت البسه وهي تطالع بمازن حست ان فيه شي
ندى:مازن ياخوي فيك شي مضايقك شي..
مازن:لا ليش
ندى:وجهك موعاجبني ابد
مازن:لا يمكن لاني مانمت..!
ندى:انا عارفه وش فيك ..بس يامازن بقولك شي انا وربى وانت نكمل بعض ركز ع هالجمله
كلنا فينا نقص لكنا نقدر نكمله..
مشت وتركت ماازن ......وهي عاارفه راح يفهم اللي قصدته

ابو فيصل جالس ع الكنب يطالع الاخبار :لاحول ولاقوه الا بالله كل يوم مصايب
ام فيصل:وربي اللي يشوف الاخبار يضيق صدره..

احلام:هههههههههههههههههههههههههه من الاساس ليش تشوفونها..!
ابو فيصل:شنسوي لازم الا قولي لي كيف الجامعه اليوم
احلام :تمااااااام التمااااااااام
ابو فيصل:اايه شدي حيلك ترى الشخص ماله الا درااسته
ام فيصل:وين ميهااف
احلام:نايمه عجزت اصحيها مو رااضيه تقول وخري
ام فيصل:لاحول ولاقوه ولاماصلت بعد روحي قوميها اهم شي الصلاه لاعصر ولامغرب
شلون تبي ربي يوفقها..!
احلام وهي تصارخ ميهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف قووووووووومي حنا المغرب
ام فيصل:وصصصصصمه تصم عدوينك فجرتي ااذاننا قومي روحي لها
احلام : هههههه من عيوني ياقميل..!
التفت ام فيصل ع ابو فيصل:شخبار دوامك ..؟؟
ابو فيصل:مااشي بس هالراتب ..مايغطي شي ..العيال كبروا والبنات كبرن وحنا للحين بيتنا اجاار مومعقوله..!
ام فيصل:ايه وانت صادق لكن يابعد عمري ما ع الله عسير كل شي بيهون فيصل وتوظف ماشاء الله دكتور
وراتبه بيزود وبيقدر يساعدك..!
ابو فيصل:الله يعين العقارت نااااار والاراضي نااااار واسمي بالببنك العقاري للحين ماطلع..!
ام فيصل:طيب لو جاء اسمك كم يعطونك قرض..!
ابو فيصل:بحدود 500الف ..!
ام فيصل:يحول ماراح تكفي صح
ابو فيصل :وين تكفي اذا الاراضي بالاحياء العاديه من 300الف وفوق شلون الاحياء الراقيه
عاد شوفي كم بيكلف البناء وووو الخ والله وجععع راس..
ام فيصل:ماعليك كل شي بيتسهل عسانا ماننحرم منك عايشين بخير الله ثم خيرك ولاانت مقصر علينا
ابو فيصل يبتسم:والله لولا الله ثم اانتي كان مااقدرت اربي عيالي واكبرهم ومااخاف عليهم دام امهم وراءهم
تشوف وش يبون ..تسال عنهم ..تتابعهم الله لايحرمني ولايحرمهم منك ياارب


××××××××××

لمى:وه يالبى اللي نورت السويت كله
ندى :يالبى قلبك وروحك نورك ياابعدي.!
لياان وهي تسلم ع ندى :وحشتني موت
ندى وانتي اكثر ياقلبوشه وه وش هالزين فستانك مره خقق ابيض ونعوم وفاكه شعرك مززززه طالعه
شكلك بتطلعين..
ليان:هههههههههه من ذوقك بيبي لا ياقلبو صديقتي مي بتجي بعد شوي ..!
ندى :اها وااقول وش هالزين
لمى:اقول لايكثر بس المهم دقيت ع ميدو وع رنا
ندى:لا مادقيت اهم شي اانت ..ورنا البنت متزوجه متى مابغت تدرس بتقول لنا..!
لمى:تصدق وربي لاتذكرت ايام زمان توحشني االشله جلستنا استهبالنا اللي قالب السكول فوق تحت..!
ندى:ااه بس كذا الايام ماتوقف ع حال وااحد الشكوى لله يالموووو

لمى:اقولك يلا بس وش نجيب عشاء
ليان بدلع:لا لا لاتطلبون عشاء حاسبه حسابكم بالعشاء وبالايس

لمى :ياهوووووووووو ياخطير ياانت..!
ندى :بعدي والله......!
لمى مسكت زقاره وحطتها بفمها بتدخن..الا سحبتها منها ندى
لمى:خيرررررررر ندى شفيك
ندى:ومتى بتعقلين وبتبطلين هالسم اللي تشربينه
لمى بعصبيه وبنظرات حاده:رجعي الزقااره كيفي ادخن وخرمانه اادخن ..!
ندى :مومرجعتها لابكف يدير وجهك ..تدخين مافيه مافيه وربي ان حطيتي زقاره بفمك
لادق ع السائق يرجعني اذا ماتبين نفسك احنا نبيك
لياان وهي تكلم :قصروا اصواتكم ابي اسمع
لمى بعصبيه:طسي لغرفتك
راحت ليان وهي تكلم بدون ترد ع لمى
لمى التفتت ع ندى وهي تسحب الزقاره الثانيه من البكت :ندى يرحم امك خليني بحالي ..بدخن
خرماانه تدخين ..انتي عارفه لاصرت خرماانه مااحب ااحد يمنعني..
ندى بعصبيه:اللي عندي وقلته..وربي لاطلع حرام عليك اانتي ماتبين نفسك بايعتها التدخين يضرك لين يموتك ...!
لمى وهي تتنهد :ليتني اموت وارتااح الاشكال اللي زيي المفروض مايعيشون....!
ندى:بسم الله عليك يومي قبل يومك ليش تقولين عن نفسك كذا...!
لمى وهي تطالع للسقف:مايحتاج اقول انتي عاارفه كل شي وعاارفه ليش ااتمنى كل لحظه اني اموت وااندففففن اتمنى ما عشت ..
ندى :لمى وش فتح هالموضوع ليش كلما قفلنا الموضوع ترجعين تفتحينه
لمى واللي بدت الدموع ترتسم بعيونها:لانكم ماتحسون باللي ااحس فيه اانساانه ومو انسانه
كل شي فيني ااحسه غير عن خلق الله غيررر ندى محد يحس باللي انا ااحسه ...!
ندى:تكفييييين لمى سكري ع هالموضوع خلالالاص انا حااسه فيك وربي حااسه لكن
موبيدي شي ولابيدك شي انتظري واصبري وكل شي رااح يتغير...!
لمى :يتغير اااه بس خليني سااكته ااحسن لي..!




××××××××
منيره وهي تمسح دموعها :حسبي الله عليك ونعم الوكيل الله لايوفقك لادنيا ولاااخره
الله ينتقم لها منك..قعدت تبكي بغرفتها موقادره تتحمل اللي صاار لها ....!!
شوي الا تسمع صوت صرررررررررراخ ..وبكاء وصوت محمد.......!
صوت نوره صوت بنتها الصغيره لمار.......!
قامت منيره ورجولها ترتجف موقادره تشيلها تحس الدم تجمد بعروقها افكارها متشتته
شصااير...؟؟مشت بخطوات ثقيله موقادره تسرع قلبها يدق بسرررعه
افكارها وقفت عقلها موقادر يفكر وش اللي صاير ؟؟؟؟؟


نكمــــــــــــل بالبارت الســــــــابع....!!
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-04-2013, 03:15 PM   #13
المنتدى العام
 
الصورة الرمزية طيف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 6,200
معدل تقييم المستوى: 79
طيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of light

اوسمتي

افتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

الفصــــــــــــل الســــــــــــــــابع


آدعۆآ آلله مَعيْ ~




آن نتوَصّل لـ تقنية جديده




نتقُل ( آلتعب ) مِن قلۆب أحبآبنآ إلى .. قلۆبنآ <3




فـ آلدم أنتقل ، ۆ آلأعضاء أنتقلَت ..




ۆلم يتبقى إلآ آلأحزآن




رحمتك ربْي ’ فـ لم نعد نستطيع آن نُشآهدهُم هكذآ منْ دۆن آن يكون لنآ حْۆل ۆلآ قوة =' )




مشت منيره وخطواتها ثقيله موقااادره تسرع الخوف يزلزلها ..وش اللي صااير ...!
مسكت ممسك الباب تحاول تستند عليه وقبل تفتحه سمعت لماار تناديها يمه يمه يمه تعااالي ....!
بخطوات ثقليه كلها خووووووف ..فتحت الباب الا تشوف محمد وااقف ..عند الباب وينادي ع نوره..!
محمد بعصبيه:افتحي اقولك اااافتحي ...!
منيره موعاارفه وش يصير ........عيونها ع محمد ..نظارتها تساله شصاير ..!
لمار مسكت يد امها وهي خاايفه: يمه يمه نوره كسرت كوب وخذت كسرته معها وماتدري اني اشوفها
وقفلت غرفتها ومااسمعها الا تبكي تبكي وبعدين شوي الا اسمعها تصاارخ..تصاارخ.وكنها تضرب شي وبعد فتره كذا صررررررررررخت بقووووة وسكتت .مدري وش تسوي...
وسمعها محمد وهذا هو يطق عليها..
منيره انصدمت من كلام لمار خاافت حست اانو نوره ناويه ع شي ..!
منيره بخوف راحت لغرفه نوره وهي تحس الارض تزلزل تحتها
منيره:محمد لاتنسى ذي مومحرم لك ..مستحيل بتفتح لك اانا بحاول اخليها تفتح لي ..!
محمد متوتر: مدري وش سالفتها تصصارخ وتضرب قسم اني انهبلت وجيت اركض نسيت نفسي بعرف وش الساالفه..
منير وتطق ع باب الغرفه:يمه نوره افتحي افتحي يايمه
نوره:........................................
منيره وهي تبكي:نوره يايمه عشااني افتحي افتحي الله يرضى عليك افتحي..!
افتحي الله يخليك ردي علي اناامك لاتعذبيني فوق اللي معذبني..
محمد يطالع منيره بنظره حااده: شصاير شسالفه من جت للبيت وانا بعرف وش صاير بس
كله تغيرين الموضوع وماتعطيني وجه وقلت بنتظر الامور تهداء
منيره وهي تبكي :بعدين اقولك كل شي ..بس شسوي فيها الحين موراضيه تفتح تكفى محمد شوف صرفه نفتح الباب فيها..!
محمد:طيب
قرب محمد من الباب:نورررررره افتحي ااحسن لك وبلادلع بناات ..قسم ان ماافتحتي لارجعك من المكان اللي جبتك منه..!
منيره :حرام عليك هي ناقصتك بعد..!
نوره يايمه افتحي افتحي الله يخليك لاتزودينها علي
جلست منيره عشر دقايق وهي تترجاء نوره
تبكي ومنهااره تبيها تفتح ونورها مالها اي حس ولااي صوت



محمد بعصببببيه :نوره افتحي بلادلع قسم مواحسن لك
لاتشوفين شي ماصار لك ..


منيره التفت ع لمار:يمه روحي للمستودع جيبي الصندوق اللي فيه المفتاايح الاحتياطيه بسرررعه اركضي
لمار:طيب يمه حاضر (ركضت بسرعه للمستودع)
منيره تبكي وقلبها اكلها ع بنتها اللي منين تلاقيها منين من هالدنيا وقسوتها عليها والا من المصيبه اللي صارت لها..!ماتدري وش تسوي ماتدري وش هالقدر مخبي لنوره ...مصيبه وصاارت شلون بتطلع منها ماتدري..!
محمدبعصبيه:بتفتحين الباب والا شلوووووووووون ااكسره يعني ..!
منيره:محمد تكفى بشويش عليها هي مونااقصه قسوه تكفى بشويش عليها ..
محمد بعصبيه:شسوي اترجاها عشاان تفتح لايكون بس مسويه مصيبه والا مسويه بعمرها شي..!
منيره وهي تبكي:ياويلي عليك يانوره نووووووووووووره نوووووووووووره يمه يمه الله يخليك
لاتعذبين قلبي ..تككفين يايمه اافتحي ابوس يدك افتحي الباب الله الله يخليك يانوره
محمد رق قلبه يوم شاف منيره تبكي ..دموع منيره تعذبه كيف وهي الانسانه اللي ربته وكبرته
صحيح هي زوجه ابوه لكنها ربته من عمره 3سنوات وهو ربى بحضنها ..مايناديها الا يمه..!
كيف هالانسانه اللي تسهر عشانه ..وعاشت معه احلى ايامه و ..ربته وكبرته لحد ماصار رجال ..يشوفها بهالموقف تبكي..!
مااقدر يتحمل الموقف وصرررررررخ بااعلى صوته ع اخته :لمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار لماااااااااااااااااااار
بسرررررررررررعه وين رحتي.!


شوي الا جت لمار ترررركض ومعها المفااتيح وانفاسها مقطوعه:يالله لقيتهم فوق الطاوله اللي بالمستودع..!
محمد وهو ياخذ المفاتيح :تاخرتي .
منيره:بسرعه تكفى محمد بسرعه .
محمد اخذ المفاتيح يجرب مفتاح وراء الثاني كلهم موراضيات يفتحون الباب حاول حااول موقااااااااااااادر..!
منيره واللي كنها انتبهت لشي :محمد نوره قافلتها والمفتاح اكيد مخليته بالباب ..عشان كذا مافتحت المفاتيح..!
محمد منصدم:يووووووووووووووه شلون طافني الشيء هذااا ..!
منيره تبكي :شنسوي الحين نوره ااكيد فيها شيء..!
محمد متوتر:صبررررر بروح اجيب المفك بفك الباب مافيه الا نكسر القفل وينفتح
منيره :تكفى بسررررررررررعه البنت ماترد علينا


بعد ربع ساعه من الخوف والتوتر واللحظات العصبيه اللي مرت عليهم منيره تبكي موقادره تتحمل وتصبرررر لمار تبكي من بكاء امها خايفه وهي تعيش هالموقف الصعب...اما محمد متوتر حيييييل جرب المفك مانفع..مافيه اله مااستخدمها ..كانت ااخرهم لمطرقه هي ااخر اااله بيستخدمها
محمد االتوتر باين ع ملامحه..اعصاابه مشدوده اانفاسه سريعه ملامح العصبيه والتوتر مرتسمه ع وجهه دموع منيره دموع لمار وصمت نوره خلاه يعيش لحظااات شدت ااعصاابه ثورت دمه موقادر يستحمل هالموقف وهالتوتر ..رغم ان وجود نوره يضايقه ونظرته لها الدونيه االا اانه ااحساس الرحمه بقلبه مامات ..
تبقى لو اخطت وغلطت..اانساانه لها مشااعر وااحاسيس ..ماكان يعرف اان نوره بريئه ومظلومه.

لكن القدر والضروف هي اللي خلتها بنظره كذا. انتبه ع صوت منيره..
منيره تبكي :بسسسسسسرعه يامحمد بسسسسسرعه تكفى
اخذ الممطرقه باقوى ماعنده شااد عليها ..رغم رجولته وقوه مسكته للمطرقه..االا ان توتره وعصبيته
خلته يمسكها باقوى ماعنده وده يحطم الباب يعرف وش دااخله ..وده يعرف وش الصمت اللي بغرفه نوره..!حاول يدخل المطرقه من عند جهه القفل اللي بالباب وحركها جهةاليسار ع اساس يرجع القفل لجوا ويفتح الباب حااول مره المره الثانيه باقوى ماعنده دخل المطرررقه وبقوه دخلت وحرك القفل ورجع لجو وبسررررررعه انفتح البااب .........!
كان مشهد مخيف بالنسبه له اول مره يشوف نوره كااشفه بدون غطاء شاف نوره شااف ملامحها وشكلها شافها لكن بصوره جمدت الكلام ع شفااه..جمدته ..عيونه متوقفه ع شكلها..!
صررررررخت منيره:نووووووووووووره وركضت لها ..طايحه ع االارض ..بقعه دم تحت يدها ودم ع رجولها ..منظر مررررعب مسكت يدها نوره شسويتي بنفسك شسويتي طالعتها شافت الدم ع رجولها
صرررررخت :محمد بنتي بتموووووووت بتمووووووووووووت ..!
لماار قومي جيبي عباتي بسرررررررررعه
محمد مرتبك ماايدري وش يسوي :يمه ادق ع الاسعااف ..
منيره وهي منهااره وضامه نوره :تدق عليهم بتموت وتدفن وهم ماجاء نوديها حنا ..يمه تكفى ..
جيب منشفه ولفها ع يدها الدم ينزف ينزف الجرح مو بيدها جاارحه شريانها شوف لدم كيف ينزف بغزاره..شوف كيف بقعه الدم ذي تحت يدها..

ركض محمد وجاب منشفه ولفها ع يدها وضغط عليها طالع ملامحها شفاايفها زرقاء وجهها شااحب ملامحها ملامح شخص بيموووووووووت.......!
نست منيره انو نوره مومحرم له نست انو االمفروض مايشوفها
لكن محمد مانسى ومتذكر لكن بهالموقف الصعب .
.موقف حيااه اوموت غصب عنه لازم يسوي كذا..!

محمد بدون شعورخذا عبايه نوره اللي معلقتها ع الشماعه وغطاها فيها وشالها للسياره..
وهو يررررررركض ..منيره منهااره حالتها صصصعبه تبكي وترتجف وحالتها تكسر الخاطر ماتدري
بتشوف نوره او بتفقدها للابد..!
ركضت وراء محمد ومعها لمار وبسرعه ركبوا ورااحوا لمستشفى..!
اللي مايدرون وش راح يصير ع نوره


×××

باالاستراحه صوت الاغاني يفجر الاذان::دي جي وشيشه ونااس تدخن زقاير ونااس تدخن حشيش..!
وعاايشين جوهم ...مجموعه تلعب بلوت برى الصاله اللي بالاستراحه.. ومجموعه يتنكسون بالصاله
والدي جي مره شرقي ومره غربي ..!و ع كل اغنيه رقصه غير ..!
التفت فارس ع مازن وهو مبتسم:شرايك جوهم خقق مو..!!
مازن وملامحه باين عليها انه موحااب هالجو:مدري جوهم يخوف..!يعني انا متعود اطلع ويا الشباب
تنكس وبلوت وسباحه وتدخين ..ونلعب قيم بس شباب بس ذولي
احس فيه ناس بالثلاثين ونااس صغار كبري ونااس بالعشرين خليطي...!
فارس :ههههههههههههه ااي ااحلى شي عشنا تعيشش حياتك صح مع كبار وصغار
كل لشباب بجيبهم الاسبوع الجاي هنا ..نغير شوي ونتعرف ونوسع صدورنا..!
مازن :مادري صرااحه موحاب هالجو ...بعدين شف ذولي يتنكسون طالع وش يسووون خيرحشى انحرااف..!
فارس:ههههههههههههههههههاي شكلك مومتعود حبيبي ااي عاادي حبايب هو وخويه احمد ربك احيانا يجبون بنات الاستراحه حق تنكس ورقص ووو...!!!وكل شي بحساابه..!
مازن متفاجاء:باللهي ذولي وين الهيئه ..وين الشرطه عنهم..!
فارس:سلمان له الاستراحه وابوه هو مدير الامن العام ببريده وعيال عمه وربع اابوه
اللي بالشرطه واللي بالدوريات واللي القوات الخااصه يعني كوكتيل واسطات ..ووولد خالته
مدير الهيئه يعني ضاامن عمره ..محد بيقرب له ويكشفه.واذا انكشف بيستر عليه ولد خالته..!
شفت شلون وضعه محمي .......!
مازن:العننننن شكله مره مضبط روحه..!طيب وش بيستفيد..!
فارس:الفلوووس ...كل االلي هنا يدلعهم بس كل شي بحساابه..!
ممازن معصب:اقول مشينا لاستراحتنا بس ياخي جوهم مرض..!
فارس الفتت ع مازن بنظره حاده :شعرفك انت بالجو . باولى ثانوي تراك لاتصير بزر

مابقى الا تجيب ابوك وياك..اجلس اشوف وقسم ان جوهم خقق ...!
مازن موعاجبه الجو ..المكان الاشخااص ..دخان الزقاير اللي اختلط مع دخان الحشيش.والشيشه.!
اشخااص غريبه...ضحااتهم ملامحهم كل شي فيهم فيه خبث بمكان غريب ااحتواء داخله اشخاص مختلفين..كلهم جمعهم شي وااحد هو يرضون حواسهم ..غناء..وتدخين وتشيش وتحشيش.ورقص وجنس وشذوذ
..لكن اللي مثل مازن وعمره 16سنه
ولارقيب ولاحسبيب بسهوله أي شخص ياثر عليه..
.سكت مازن مايبي يضايق صديق عمره فارس

الي يكبره بسنه واحده..!مااحب يضيقه جلس يطالعهم بريء موعارف هم صح او غلط..
سرح بفكره عنهم وصار يسال نفسه ..!ياترى فراس صادق يوم قال اني توي طالع من المتوسط ..!
ومااعرف شي..!يعني اانا ع قوله نندى دلوع وبريء...والا لاني مالي بكثره العلاقات والاحتكاك لكثير..
تضايقت منهم...!
يمكن يمكن لاني لسا صغير مستغرب منهم..مومتعود..لكن باستراحتنا مايصير هالاشياء

معقوله لانا صغاار .الواحد منا اذا مستقوي ومسوي نفسه كبير يدخن ..قطع كل افكاره صوت فارس
فارس:ههههههههههه وين رحت يااحلو...!
مازن :معاااك
فارس يبتسم وملامح الخجل باينه ع ملامحه:مزون هذا خويي دمار..!
التفت مازن ع دمار اللي ااسمه الحقيقي عبدالله بس ينادوونه دماار شاب عادي عمره 19سنه ..اسمر وطويل
ابدن موحلوووووو احلى شي فيه طوله وجسمه ..ابتسم مازن ابتسامه صفراء :هلالالا دمار تشرفنا
دمار وهو يحط يده ع كتف فارس وفارس ذاب من هالحركه:هلابك ياابعدي .
.والله صديقك طخمه فروس<<يدلع فارس
فارس يطالع دمار بنظره حاده:خاويه اجل ترى ماعندي مانع..!
دماار:هههههههه انت بكفه يافروس والناس بكفه..!
مازن مومستوعب :فارس من متى واانت مخاويه وتوك تقول
فارس :هههههههههههههه شسوي لاهيت مع الحب..لي اسبوعين وقلت بدال مااقولك اجيبك له..!
ماازن:اهاااااااا
دمار يسحب فارس:قوم خلنا نتنكس<<نرقص قسم جوي الحين ..
فارس :يلااااااا
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-04-2013, 03:16 PM   #14
المنتدى العام
 
الصورة الرمزية طيف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 6,200
معدل تقييم المستوى: 79
طيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of light

اوسمتي

افتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

راح فارس يتنكس هو وخويه اما مازن فطلع برى بيشوف هالناس اللي برى وش يسوون كان كل شي بالنسبه
له غريب ..وعاالم اول مره يكتشفه ..فضوله يخليه وده يسال كل شخص جاالس وش هو شعوره.....!
شنو هو ااحسااسه مبسوط او لا هذي الرجوله ااو لا..........؟؟

طلع وجلس قبال المسبح ويطالع باللي يلعبون بلووووت ..وجنبهم مجموعه شكلهم محششين ع الاخر ..او سكارى
يضضحكون بدون سبب ..ونصم متكين وكلامهم مومفهوم..!
حس ماازن ان هالجو مو جوه ..موهذا عالمه..موذا المكان اللي المفروض يكون فيه ..فكر اانه يطلع
ويترك المكان ..لكن خااف يزعل فاارس للي جاء وياه ع نفس السياره..!
مومرتاح لنظرات السكارى اللي جالسين برى ..خصوصا ان مازن نوعا ما خكري..وملامحه حلوه..!
حس ان بنظراتهم شي ..قرر انه يطلع ويترك هالمكان كله..!
قام ع اساس يقول لفارس انه بيطلع الا ناده وااحد توه طالع من الصاله ..
استغرب مازن شعرفه باسمي ...راح مازن له
مازن باستغراب: امر بعدين شعرفك باسمي؟؟
طلال:انا صديق فارس هو يبيك وكنت بطلع قال لي ناد هذاك اللي لابس جنز ازرق وتي شيرت ابيض
وقله مازن ويرد عليك..
مازن :ااها اووووووك بروح له
دخل مازن للصاله وراح لفارس اللي جالس نصه بحضن دمار ..
مازن :سم وش بغيت
فارس:شدعوى معصب الحلو ..
مازن:كل هالجو موعاجبني بطس تبي شي
فارس بعصبيه:اقول اجلس لاقسم بالله بزعل ..فيه وااحد بيتعرف عليك
مازن بعصبيه:مييييييين ؟؟
سلمان:انا ياروح امك يااهلا بمازن يااهلا وغلا وه ياانااس تو مانورت الاستراحه..!
ليه موعاجبك الجو اذتبيني اطلعهم كلهم طلعتهم لعيونك..!
مازن مومرتاح لنظرات سلمان واللي حااس اانه يبي منه شي..
مازن:تسلم لي والله ماتقصر
سلمان:يابعد عمري والله حيااك ااجلس ياحياتي ليش وااقف ..!
مازن :مشكور يابعدي بس بطلع واالله
سلمان:اوف اوف لاوربي مااتطلع ااجلس ياشيخ ..!
التفت مازن ع خالد:خالد باللهي جب القهوه والعلوم الزينه
خالد:ابشر
سلمان وهو يطالع اللي يدخنون:شباااااااااب اللي بيدخن ويشيش يطلع برى كتمتونا.
.ووقصروا ع الدي جي عندي ضيف مهم..!
استغرب مازن وش يبي منه سلمان وليه كل هالاستقبال الحااار له
سلمان وهو يطالع مازن ويتعمق بشكله:ايوه ياحلو عرفني عليك .!
مازن وااللي باين من وجهة مومرتاح لسلمان:مازن الــ..
سلمان:والنعم والله يالباك ياشيخ امر سم وتدلل تبي شي
اذا لجو كله موعاجبك نطلع من المكان كله

مازن وهو مستغرب:لا تسلم لي بس ليش هالاستقبال لي يعني وش فرقت عن غيري..
سلمان:اافا عليك ضيف جديد وصاحب فاارس وفارس خوي
دمار ودماار حبيب قلبي وصديقي..!

يعني معزتك وغلاك من معزتهم..وبعدين ااحد يشوف وجهك ومايرتاح ويخق ..!
مازن :ايش ؟؟؟؟يخق اها يعني ذايب ع شكلي
سلمان وهو يبتسم ابتسامه :لالو بذوب ع شكلك قلت لك بس مدري ليه قلبي ارتاح لك .
دمار:ااي حتى فارس داايم يمدح فيك
مازن:اااها مشكور تسلم لي والله.



×××
محمد جالس وثوبه عليه بقع دم نوره..وجنبه منيره اللي تبكي وبكااءها قطع قلب كل اللي عندها
3ساعات مرت ونوره بغرفه العمليات مايدرون وش رااح يكون مصيرها
محمد ع اعصابه ومنيره منهااره.......ماايدرون وش فيها نوره اخذوها بسرعه لغرفه العمليات..!
محمد مااقدر يصبر رااح للقسم الطوراى ء يبي ااي دكتور يعطيه أي اجاابه أي شي ع الاقل أي دكتور يقولهم وش صار عليها مشى محمد ولقى دكتورين جالسين بغرفه وواضح توهم جااين وتوها بدايه مناوبتهم ..!
محمد:سلام عليكم الله يرضى عليكم انتم وااضح انكم سعوديين ابي فزعه موخدمه فزعه..!
د فيصل<<<اخو ميهاف واحلام: وعليكم السلام سم وابشر بعزك ياخوي ..
د ابراهيم:ابشر بعزك
محمد:فيه بنت جت هنا قبل 3ساعات بين لحياه وبين لموت دخلوها لغرفه العمليات والى الان ماندري وش صاار لها..محد خبرنا عنها شي واذا سالنا عنها قالوا ماندري والطاقم الطبي جوا يرحم اللي خلفوكم ااحد منكم يقولي شصار عليها ووش فيها..
فيصل قام من كرسيه:تامر اامر يااخوي ..اجلس بالمكان اللي كنت فيه بس قولي وش اسمها..
محمد:نوره ناصر الــ
فيصل:ان شاء الله بشوفها لك استريح بالمكان اللي كنت فيه وااشوف حالتها وارد لك..!
مشى محمد والتعب ينبض بكل جسمه ...ارهااق وجوع وصداااع وتوتر واعصاب مشدوده
موعاارف وش هالنهاايه ووش رااح يصير ..
رجع وجلس جنب منيره وجلس يهديها وهو مايدري يهدي روحه المرهقه والا يهديها ..!
يطالع بلمار اللي نايمه ع فخذ امها ..رحم شكلها عمرها7سنوات وعاشت اللي احنا عشناه..
محمد :يمه خلاص الله يرضى عليك هدي اهي بتكون بخير تكفين هدي والله يكفي ذبحك البكاء
3ساعات وانتي ع هالحاله لمار بكت وشبعت بكاء من خوفها عليك وشوفيها نامت وربي حراام تنام بهالصوره ذي ولااكلت ولاذاكرت ..
منيره بصوتها المبحوح اللي تعب من كثر البكاء:ياوليدي مااقدر انا ااحس اني ظلمت نوره لو اانا موجوده بحياتها
كان مااصار اللي صار ضعيفه مسكينه عااشت يتيمه وانا عايشه..حسبي الله عليك ونعم الوكيل ياانااصر الله لايوفقك الله لايوفقك ياعساك مثل مادمرت بنتي وضعيتها ..تطيح من مصيبه لمصيبه الله ينتقم لي منك
ااااااااااااه يااحسرتي عليهااتنتحر مالومها والله مالومها
لو تنحر تعيش علشان ايش ع فضيحه مالها ذنب فيها

ان تركت هاالطفل اللي بطنها فضيحه..وان اجهضته .....)
محمد قاطعها:يمه يعني نوره مظلومه ..يعني ابوها اللي اعتداء عليها يمه انتي متاكده....واالا هي لعبت بعقلك..
منيره:ااااااااااااايه يايمه ابوها الله لايوفقه مدمن وش تتوقع منه؟؟متاكده يايمه ووديتها لمستشفى واالله متاكده ان بنتي شريفه بس ابوها..هو اللي اعتداء عليها
محمد بعصبيه:شلووووووون......موفااهم شي.؟؟
جلست منيره تشرح له كل شي وتفهمه شلون وتقوله وش صار بالمتشفى وتقوله كيف اعتداء عليها
واكبر دليل عاادل ووووو الخ الخ)
محمد:الحقيرررررريعني يدفنها علشان مايفضح نفسه .
حسبي الله عليك ونعم الوكيل وانا اللي اشمت فيها والعنها

طول الطريق لارحمت دموعها ولارحمت حالها..كنت ااضن انها بنت ماتربت ومضيعه شرفها وهذاري اابوها
الظالم مسوي فيها كذا.......؟؟حسبي الله عليه حسبي الله عليه ونعم الوكيل .
منيره تاثرت حيل بكلام محمد موقاادره توقف دموعها وماع لسانها الا كلمه حسبي الله عليك ونعم الوكيل

شوي والا فيصل ينادي ع محمد.....!
ركض محمد لمه ومنيره مااقدرت تقوم لان لمار نايمه عليها..
فيصل وااضح انه متااثر :انت وش تصير لها..!
محمد : انا اصير لها ولد زوج امها يعني بحسبه اخوها قولي ووش اخبارها الحين..!
فيصل:صراحه وضعها صعب شوي لسببين انها حاولت تنتحر وهالشيء وااضح..فيه قطع بالشريان وانت
عارف الشريان يوصل الدم للقلب ..يعني لو القطع بالوريد يمكن تكون ااخف شوي ..وهالنوع من العمليات ذي
صصصعب ويبيله وقت ..والسبب الثاني انو معها نزززيف واحتمال كبير تجهض...!
المساله جد صعبه راح يدخل فيهاحقوق الانسان والملف راح يتحول للشرطه..!
محمد:لالالالالالالالالالالالالالا خير ان شاء الله يرحم اللي خلفوك لا بلا فضايح..!

فيصل:اخوي انا بلغت وبس ..هذا هو كلامهم راح يفتح تحقيق ..بنت مومتزوجه وحاامل ..وتحااول تنتحر
تتوقع هالمسائله سهله؟؟؟؟؟؟؟؟يعني مااستغربت ليش اخذوا بطاقتك
محمد:لا ماستغربت يعني توقعت اجراء عادي ..وبطااقتي عشانها بتسوي عمليه وكذا..!بس شلون يفتح تحقيق هذا فيه سمعه وفضايح ووووالخ
فيصل:اخوي انا موبيدي شي انت عارف كل مستشفى فيه لجنه حقوق انسان
واللجان عالميه مو حكوميه .والاشلون طلعت قصص العنف الاسري ..
اانا بلغتك بكل شي اانت اهم شي تدعي لها تقوم بالسلامه.وماابيدي شي اسويه

واللي كان السبب بحالتهااين يكون الله لايوفقه ومصيره بياخذ جزاه..
مشى فيصل وهو متااثر من موقف محمد ومن حال نوره رغم انه موفاهم شي لكن كان الموقف صصصعب..!
محمد مومستوعب شي الدنيا تللللللف وتدور فيه من كل صوب وش هالمصايب اللي تتحذف ع راسه
تحقيق ..اجهاااااااااض..انتحاااااااريارب ترحمنا برحمتك من هالمصايب ذي ..!
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله عليك من اب ظالم كانك ظلمتها وبهذلتنا...........!

منيره تنادي :محمد يمه شصاار شصاااااااار يمه تككككككفى طمني....!
مشى محمد لمنيره ونار القهر تشتعل بصدره:ااه بس ياارب ترحمنا ..
بيفتحون تحقيق ...نااقصين مصاايب حنا..
منيره:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يااربي وش هالمصيبه ذي قولي قولي نوره نوره كيفها
محمد:ماادري للحين بغرفه العمليات يقولون احتمااال كبير تجهض لانه معها نزيف
منيره منهااره:ياارب تجهضه يارب تريحها من فضيحتها ياارب ترحمها برحمتك يارب العالمين يااحي يااقيوووووووووم



شصار ع نوره وهل هي بتعيش وهل بتجهض..!!
ووش الحدث اللي بيصير
بمدرسه لمى وندى..!! كل هذا بالبارت الثـــــــامن ...
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-04-2013, 03:17 PM   #15
المنتدى العام
 
الصورة الرمزية طيف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 6,200
معدل تقييم المستوى: 79
طيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of light

اوسمتي

افتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

الفصــــــــــــــــــــل الثــــــــــــــــامــن:




البآرحه بيت [ التعآسه ] دقّ في صدري ’ وتدّ
وتبدلّت ضحكآت سنّي بـ / أنعقآد
الحآجبين !

مآكنت آحسب أن الفرح في يوم , ينقض بـ / العهد

أثر الليآلي طبعهآ [ خآين ] وأنا مآني
فطين ؟!

البآرحه ,

ليلة غثى
ليلة كدر
ليلة نكد

تجمّعوآ في ليلةٍ وحده عسى ربّي ’يعين !



السااعه 7الاربع..!

ميهااف قايمه بدري ومصحصحه ع الاخر ..وجالسه تضبط روحها قدام المرايه..!
كانت حلوة بكل ماتعنيه الكلمه ودلعها وانوثتها طاغيه عليها..ماتحتاج تزين نفسها
وفوق جمالها صابغه شعرها اشقر رمادي ..طالعه مززززززه<<<بنت جميله جداا
استشورت شعرها سيراميك ..وكانت قاصه غره من قدام ..ولبست بلوزه بيضاء رسميه مسكره
من فوق ومااسكه ع جسمها..وحطت قلوس اورنج ..وميك اب خفيف..ولبست عدسات رمادي
وحطت مسكره وكحلت من جواء كحل ابيض ..اللي رغم وسع عيونها وسعها زيااااده..!
دخلت عليها امها..!
ام فيصل وهي تطالع فيها باستغراب:وش عندك متكشخه؟؟
ميهاااف:ههههه من الفضاوه ..والله صاحيه بدري وجلست احوس بنفسي ..!
ام فيصل:ااهاا اهم شي اقري وردك ..ولاتتكشخين بزياده ترى الناس ماتعطي خير واانااامك..
ميهااف:من عيوني يايمه
ام فيصل: تسلم عيونك يلا لااتتاخرين ترى احلام بالصاله معها عبايتها وجااهزه واانتي للحين تحوسين
ترى فيصل ماله الا شوي رااجع من المناوبه حقته..وجاء حط راسه وناااام..يلا لاتتاخرين
ميهااف:ااوكي اساسا مخلصه بس بااخذ شطنتي وعبايتي مابقى لي شي ..!
ام :فيصل يلا طيب واشربي لك شي قبل تروحين موتروحين ع جوعك ..
ميهااف:مااشتهي شي الحين..
ام فيصل:كيفك المهم لاتتاخرين..


لبست ميهااف وطللعت مع احلام وكان بيوصلهم ابوهم....




×××
لمى وهي تتمغط:قومي ندى قووووووومي يلا تاخرنا..!عبال ماناخذ شور ونتجهز الا صايره الساعه 8الاربع..
ع الارريكه اللي مقابله لسرير لمى منسدحه ندى ومتلحفه ورايحه بساابع نومه..!
قامت لمى وهي تتثاوب ماشبعت نوم خصوصا انهم سهرواوتاخروا بالنوم ..فتحت لمى الباب الصغير اللي بغرفتها ويطل ع بلوكنه صغيره ..تبي الشمس تدخل جوا الغرفه وشلغت الانورا تبي ندى تقوم الا ان ندى رايحه فيها بلنوم ...قربت لمى عند ندى وسحبت اللحااف قووومي ندى قووووووووومي
ندى معصصصبه:يحووووووول بناام ماشبعت
لمى:قومي اشوف والله تاخرنا شوفي الساعه 7وعشر دقايق يلا يمديك تااخذين شور اخلصي يلا...
ندى بعصبيه:يووووووه يووووووووه كله منك مانمت..
لمى :باللهي محد حدك تنامين ع الاريكه اقولك نامي جنبي تقولين مومتعوده انام وعندي نور..وانا متعوده مانام الا اكتب لي خاطره واحوس فيها لين اانام ..
ندى وهي تجلس:اايه بعذري تبيني انام جنبك والنور ع عيوني ونمت على الاريكه اللي تقل ناايمه ع سرير مستشفى مقدر اقلب لايمين ولايسار الا بصصصصعوبه.
لمى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلعن ابليسك يلا لايكثر اخذي شور
تلاقين بالخزانه ارواب لي ااخذي أي واحد واخذي شور ..انا باخذ شور بالحمام اللي بغرفه لياان ..!
ندى:طيب طيب اسمعي خلي روني تسوي موكا لي ابي اصحصح ...
لمى :من عيوني كل ماتامر علي<<<تغني

ندى:هههههه يالبى
راحت ندى وااخذت لها شور ولمى اخذت لها شور وبعد نص ساااعه صاروا جاهزين
لمى لابسه تنوره اسود و<<مخالفه للزي وسيعه شوي ولابسه بلوزه رسميه سوداء ساده ومفسره الاكمام
وشعرها لنص رقبتها اسود وصابغته خصل شقراء ومقصص قصير وعشوائي من قدام رافعه الغره ع فوق ومسويتها عشوائي صاير شكلها يلفت الانظار لانه غريب......يادوب رسمت حوااجبها وماحطت شي لانها باختصار حلوووه ملامحها حاده (الحواجب رسمتهم تشاينز عريض ..وشفايفها صغيره ومليانه ..وعيونها كباار ووساع ونظراتها حااااده)بس عيبها نحيفه وجسمها مافيه
أي معالم انوثه..
.ندى : شعرها نفس طول شعر لمى يادوب انه سبايكي ورافعته فوق لابسه تنووره رمادي
وتي شيرت سبورتي ابيض فيه كتاابات رماديه وسوداء

موب حلوة نفس لمى ولاشينه يعني مملوحه وملامحها هاااديه وناعمه..
جسمها حلو

ومعاهم ليان:شعرها لنص ضهرها بندقي ولابسه تنوره سوداء سكني ..وبلوزه ابيض رسميه وماسكه ع جسمها
ليان اقل من عاديه بس احلى شي فيها اناقتها وشياكتها ع بلاطه كشخه الى ابعد حد..مسويه ميك اب ومضبطه روحها ..

لمى :نور <<السائق.. تحت ينتظرنا وقسم اشكالنا تحوفه
ليان وهي تطالع فيها بنظرات حاده:ليش وش فينا
ندى:هههههههههههههه بذي يالمو صدقتي مره تحوفه الساعه 8وحنا للحين مارحنا
ليان:اااااااها عادي مدرسه اهليه مومشكله عندهم عبالي فيه شي يلا حدي ولهانه ع صديقاتي

طلعوا وبعد 10دقايق بالمدرسه..!
المراقبه ابتسام وهي معصبه :ماشاء الله تبارك الله ااهلن ااهلن اسفرت واانورت
جاييييين الساعه 8 وعشر لو نمتوا بالبيت احسن ..!
ندى التفت ع ابتسام وهي تفسخ عباتها وطالعتها بنظرات :بالله هذا استقبال لنا والله ندرس ع حسابنا يعني مافيه قيود علينا جايه لي ع الصبح تهااوشين ..!
ابتسام معصصصبه:لاتردديني اذا موماشيه ع النظام اخذي ملفك واطلعي
ندى :هههههههههههههههههههه
لمى:هههههههههههههههههههههه
ليان بعصبيه وبقرف:شكلك جديده ياروح امك ..قبل لاترفعين صوتك شوفي قاعده تكلمين بنات مين ..
والا اقولك اختصرلك ..ليان ولمى عبدالله الـ وهذي ندى ناصر الـ... اذا مااعرفتي حنا بنات مين روحي اسالي مديرتك اوك.. حنا اللي نطيرك موانتي ..
ابتساام سكتت خصوصا يوم سمعت عبدالله محمد الــ...معروف ابو لمى وليان ع مستوى بريده رغم انه بالاصل من اهل الرياض ..بس انه عشاان اهله مستقر هنا...
ابتساام وتحاول ترقع الموقف:بلا زياده حكي ويلا ع فصولكم ......ومشت وتركتهم ماتبي تدخل باي نقاش معهم.

لمى :هههههههههههههههههه جابتها ع راسها محد قالها تحارشنا
ندى:هههههههههه اقول ليان ياحلوة روحي لفصلك تراك بالمبنى هذا حنا بالمبنى الثاني
ليان مكشره:اايه يااحضكم مبنى لحالكم حتى الاادراه هنا موعندكم مالت مالومهم لو يسمون مبناكم مبنى الصياعه
لمى:هههههههههههههههههههههههههه يلا ياندى مشينا
راحت ليان لفصلها كانت بثاني ثاانوي ..اما لمى وندى بثالث ثانوي..راحوا للمبنى حقهم ..!
لمى :ندوش نختار أي فصل ..
ندى:هم بيحطونا بفصل ع كيفهم بس شرايك بثالث 4 ..ابعد فصل بالمدرسه لو تبي تتنكس وتصرخ محد بيدري عنك وعنده المممر اللي كله اشجار يعني مكان بالشتاء وبالصيف مميز وبعد بعيد عن الفصول الثانيه نااخذ راحتنا موننحشر معااهم شف ثالث 1وثالث2 وثالث3 كلهم قريبين من بعض ..ومايقدرون يهجون ولاشي
ثالث 4قريب من عنده المسرح ..وعنده الممر يعني موقعه رهيب ااسهل للهجه ..
لمى:ااي صح اجل يلا بندخل وماعلينا منهم لو حاطينا بفصل ثااني بنقول الا نبي الفصل ذاوقبل مايتحركون الا يسمعون لمى ندى احد ينادي عليهم يوم التفتوا الا هذي ميدو صديقتهم توها تجي

ميدو شعرها لتحت اذنها بشوي مقصقص قصير مررره وبيضاء ملامحها عاديه جدا جسمها نحيف
لكنها منتهيه <<<داشره رايحه فيها..!
سلمت عليهم ميدو وصراخهم وعربجتهم عند فصل ثالث3 خلى المدرسه تطلع
الاستاذه فاطمه:خير بنات وش صاير اصواتكم واصله يلا لو سمحتوا ع فصولكم موقادره اركز ع الشرح
ميدو:هع هع افلقيني اذا ااحد متعمق بالشرح ويااك هههههههههههه
لمى:هههههههههههههه
ندى:ههههههههههههههههههههه
فاطمه بعصبيه:شتقولين ؟؟؟؟؟
ميدووترسل لها بوسه:اقول يامعذبني في الهوى خل العتب خل العتب ياغلاي خل العتب و ارفق بحال خلك ياهوااي<<تغني
فاطمه بعصبيه سكرت الفصل وماتبي تضيع وقتها معاهم
لمى :ههه يلعن ابليسك ياميدو كانك فاااااااصله منتهيه اقول يلا خلونا نخش

راحوا لفصل ثالث4 فتحوالباب ا بدون ما يطقون لباب ..
لاستاذه فتحيه مدرسه العربي :ايه ده هو الواحد بيخش كده بدون استاازان ..!بعدين قااين متاخرين اوي الحصه الثانيه دا الوقتي .. مانمتوا في بيتكم احسن ..
لمى تضحك:اقول لايكثر بس وخري بندخل ..!
فتحييه مااحبت تتحارش ويااهم خصوصا انها تعرف لمى وندىودرستهم بثاني ثانوي...
فتحيه:خشي يابنتي خشي دي المره بس المره التانيه محدخلك ابدن.
خشت ندى ثم بعدها ميدو ثم لمى
كانت الانظار عليهم لان اشكالهم غريبه واي شي غريب سواء شين او زين يلفت الانظار من باب الغرابه...كانت الاحلى بينهم لمى وكانت الانظار عليها لغرابه شكلها من ناحيه صبغه شعرها وشياكتها وملامحها الحاده راحوا وراء اخر شي بمكان بنات غايبات ...
جلست لمى عند الجدار وجنبها ميدو ثم ندى ع الطرف..
والاستاذه فتحيه تشرح
ندى ولمى وميدو طاقينها سوالف ولامعبرين لفتحيه اللي اخر شي عصصصصصصصبت ........!!
فتحيه:ايه ده ايه ده بطلوا رغي وانتبهوا معااي ..
ميدو بعصبيه:يوووووووه لاتصدعين براسي ترى مروقه وشاربه كوفي ع الصبح

شوي الا طق الباب وخشت ميهااف اللي مستاذنه عشاان تجيب السي دي من غرفه الحاسب ..ميدو فهت يوم شاافت ميهااف اللي كانت جميله لابعد حد..!
فتحيه:تاخرتي ياميهاف
ميهاف ابتسمت ابتساامه ساحره وبدلع:شسوي موبيدي..
فتحيه:طيب خشي وروحي لمكانك..وانتبهي معااي..
دخلت ميهااف وهي تمشي رايحه لمكانها استغربت من وجود ميدو ولمى وندى
طولت وهي تطالع فيهم ونظراتها نظرات ااستغرب وتعجب.......؟
طاحت عينها ع لمى اللي جالسه جنب الجدار وكان مكان ميهااف قدام لمى ..
دخلت ميهااف وجلست بمكانها ...!
شوي الا تسمع.......!
ميدو:وه وه وه ياهي مززززه وه وه جررررررررح تخقققققق
ندى:ااي مرررررره تخقققققققق...!
لمى:بسكم ع البنت ااكلتوها ..ترى تسمعكم ..!
ميدو :خلها تسمع وقسم يااهي خققققققققه خققققققققه خققققققققه!!
وترفع صوتها ميدو :ميهااااااف ياحلوه...
التفتت ميهااف ع وراء وهي مقهوره :فيه شي خير..!
ميدوواللي مفهيه ع الاخر:هااااااه لا سلامتك بس ممكن اتعرف عليك..!
ميهااف بعصبيه:وش تحسين فيه ..!لا ماابي اتعرف بعدين مااتعرف ع .......!!
ميدو :هههههههههههههه ع شنو قوليها ياروح امك وه بس ياازينك
لمى طالعت ميدو :ميدو خير وش فيك ع البنت خلها بحالها..ميهاف يالغلا سوري امسحيها بوجهي هي كذا اسلوبها ..!
ميهااف واللي وااضح من ملامحها معصصبه:لالالا عاادي ..
فتحيه:انتوا ياللي وراء انتم قالسين فين...بمقهى ..انتبهوا معااي..

***


محمد وهو يحاول يهدي منيره:يايمه خلالالاص مو تمنيتي تجهض عشان تستر من فضيحتها ..هذا هي اجهضت ..والعمليه اللي سوواها بيدها وللشريان يقوولن مبدئيا ناجحه ولحين هي بالعناايه لانها باقي ماصحت ونززفت مرررره شي طبيعي بتكون بالعناايه يوم يومين وبتطلع للتنويم..
منيره وهي تبكي وحالتها حاله :محمد انت موفاهم شي صحيح ااني ارتحت انها جهضت لكن.!!
محمد مستغرب:لكن شنو ..!
منيره:انت بحسبه ولدي وعارف ااني ربيتك وبكره ربي بيستر عليك وبتتزوج وبتكون لك زوجه تسترها وهي تسترك نوره صح اجهضت ووسوا لها عمليه تنظيف للرحم ..وهالشيء يعني اانهاصارت موبنت موبنت يامحمد وقامت تبكي
محمد:يايمه هدي انا عاارف سواء ااجهضت او مااجهضت في كل الحالتين ...؟؟؟(سكت محمد ممايبي يكممل ويوجع قلب امهابكلمه نوره مو بنت)
منيره منهاااره وموقادره تتحمل اكثر ...!
محمد :يمه يلا قومي اوديك للبيت مومعقوله من اامس مااكلتي شي ولانمتي
منيره :لالالالالالا بجلس هنا بتطمن عليها
محمد:يمه مومسموح لك تجلسين ترى من باب رحمتهم لك خلوك لحد ماخلصت عمليتها وصارت بالعنايه خلالاص روحي ارتاحي وبجيبك لها الليله بموعد الزياره
منيره:تكفى محمد خلني هنا تكفى مقدر ااتحمل هنااااااااك وربي مقدر حتى ماشفتها ماخلوني اشوفها..!
محمد باس راس منيره:طلبتك يايمه تعاالي للبيت وارتااحي ..يلا تكفين
وربي بموعد الزياره اجيبك ..خلينا نروح للبيت نرتااح ونفكر ع رواق وش نسوي لافتحوا التحقيق طلبتك وربي اانا مررره داايخ بناام لو ساعتين بس
منيره سكتت ومااقدرت تقول شي لمحمد ولاترفض طلبه.
محمد شال لمار اللي ناايمه وتعباانه وضمها وباسها..:يلا يايمه مشينا
منيره:طيب عطني لمار عنك بتتعبك...
محمدوهوضام لمار لصدره :لالالا محد يشيل دلوعتي غيري يافديتها تراها اختي الوحيده .
منيره:الله لايحرمني منك ياولدي
محمد:ولامنك
مشت منيره وهي ماتدري وين الدنيا بتوديها ووين بتوقف الاقدار ...
(اجههضت .....عمليه ترقيع شريان نزيف حاد..تعاني من فقر دم ..عدد الصفائح بدمها...تحت المراقبه 48ساعه ...بعدها نقدر نتطمن))<<<مقاطع من كلام الدكتاره اللي مشرفين ع حالتها ..يدور في بالها ..تمشي وخطواتها ثقيله بين لتعب
والارهاااااق ..والهم اللي كاتم ع قلبها همها نوره تكون بخير هذا همها الوحيد..!


×××

الحصه الثالثه فرااغ...

ميدو جلست ع الطاوله اللي جنب طاوله ميهااف وباقي الفصل طالعين برى ..!
وندى مطلعه جوالها ومنشغله فيه ..!
دخلت ميهااف :ووقفت عند باب الفصل تبي تروح لمكانها بتاخذ علك من شنطتها موقادره وميدو جالسه ع الطاوله اللي جنبهم وتسولف مع لمى ...!

وقفت ميهااف ماتدري وش تسوي انتبهت ع نظرات لمى الحاده اللي تتاملها..!
ميهااف انحرجت من نظرات لمى وبنفس الوقت ماتدري وش تسوي مااحبت تبين لهم انها ضعيفه ...مشت لمكانها اللي كان بالصف اللي قبل الاخير
وكان 3طاولات جنب بعض وطاولتها كانت الطاوله اللي جنب الجدار وماتقدر توصل لطاولتها الا لازم تتعدى ميدو اللي جالسه ع الطاوله اللي جنب طاولتها وعطت ميدو ضهرها وهي تدخل وصار وجهها مقابل للمى تماما..حست نظرات لمى تحرقههااا ...لمى معروفه نظراتها حااده ..لمى كانت مابين قوه نظراتها وحدتهم ومابين تاملها لملامح ميهاااف ...

جلست ميهااف مكانها ومااهي معبره لميدو اللي جنبها وجاالسه ع الطاوله .
خذت ميهااف علك ومناديل وقامت تبي تطلع الا وميدو حطت رجلها ع طاوله تبي تحجر لميهاف عشان ماتطلع..!
ميهااف بعصبيه:بعدي رجلك لو سمحتي بطلع
ميدو:.........................
ميهاف:اضن اتكلم بعدي رجلك بطلع........!
ميدو:ماراح ابعدها الا ببوسه من شفتك ههههه..!!
ميهااف:لو ع موتي مابست مثل اشكالك وخري لاقسم بالله يصير شي ماصار..!
ميدو وتتدلع :ماراح اابعد وش تبين تسوين يادلوعه بتضربيني بالكلينكس اللي معاك..!والا بعلبه الميك ااب ...عشاان اموووووووت..!
ميهااف:الحمدلله والشكر جد راميه روحك...شتبين الحين..!
بحركه سريعه طبت ميدو ووقفت قبال ميهاااف وقرررربت منها حيييييييل وتطالعها من فوق لتحت بنظرات حستها ميهااف انها تاكلهااكل :ابييييييييك ابييييييك وخااقه عليك..!
ميهاااااااف صررخت وبعدتها :بعدي ياحقيررررررررررره ..
لمى بعصصصصصصصصصبيه:ميييييييدوبعدي اشششوف بعدي عنهاااااااا..!
ندى قامت وسحبت ميدو :مييييدو خير ان شاء الله وش تحسيين فيه ...

طلعت ميهااف وهي تسمع ميدو بعصبيه تقول وربي لاعلمك مين هي الحقيره تشوفين ..ماتعرفين مين انا ...ميهاف الخوف باين عليها ترتجف ..ماتوقعت ان ميدو تسوي كذا وتقرب منها بهالصوره المقززه..ماتعودت ع احد يقرب منها بطريقه وقحه ......وبالفصل ولاكن شي هامها ..كلام ميدو خوفها زياااااااااده وش تبي منها وكيف بتنتقم منها.....الكلام ضاع ع شفاااهها و افكارها متلخبطه..!
حست انها بدواامه ومااتدري كيف تطلع منهاا............!وش بتسوي اكثر من كذاا

لمى:خير ميدو شفيك ع لبنت وش تبي فيها
ميدو:شسوي خااقه عليها وهي ماتعطيني وجه لكن وربي لاوريها
ندى:مسرعه اانتي خير توك شفتيها وع طول الا غصب تتعرف عليك غصب يعني
ميدو:انا حقيررررره هين ياميهاااااااااااف وربك لاعلمك اليوم مين هي الحقيره...!

لمى:اتركي البنت بحالها ياميدو .
ميدو:يصير خير
ندى :شرايكم نطلع برى نتمشى
لمى:لامالي خلق ثقل دم البنات اللي برى يتلزقون ...والا تدري خلنا نطلع ونروح نزور لياان ..
ندى :اوووووووووك مشينا..!
مااامداهم يطلعون برى الفصل الا رن الجرس وطلعت كل الفصول لانها صارت
فتره الاستراحه>>الفسحه
لمى وندى اول مره يحضرون رغم ان الدرااسه صارت لها 3اسابيع
فطبيعي بيكونون محط انظار البنات اللي طالعين من فصولهم ...!

شوي الا شله تصاااااااااارخ :وااااااااااااااااااااااااه لمى وندى وميدو حضررررروا لا ماانصدق
التفتت لمى بتشوف مين الشله اللي تصارخ يوم التفتت الا شله السنافر<<<يسمونهم سنافر لان عددهم 7ونفس الااستايل
واشكالهم متقاربه ودايم لبسهم نفس بعض..!<<<يسوون كذا عشاان يتميزون..!
ابتسمت لمى خصوصا انها تعرفهم .وياما جلسوا العام جنب شلتهم وبينهم عيش وملح ع قولتهم...سلموا عليها وع ندىوع ميدو وجلسوا يستهبلون ويضحكون ووالخ ..


بعد عشر دقايق
لمى وندى وميدو وليان ومي ورزان وسمر <صديقات ليان
جالسين عند شله االسنافر اللي عزموهم بالغصب ..لمى كعادتها النظاره االشمسيه ماتنزل من عيونها بالذات اذا طلعت من الفصل فبشكلها الغريب والنظاره للي من ماركه ديور كان شكها واااااااااااااااااااو وجنبها اختها ليان اللي شياااكه لابعد حد وعن يمين لمى ندى اللي كانت جذابه باستايلها وضحكتها اللمميزه اللي يسمعها اخر المدرسسه...!جاالسين يسولفون ويستهبلون ويا شله السنافر ...!
انتبهت لمى ع الزاويه البعيد اللي قبالها ميهاف جالسه مع ثنتين من صديقاتها



ميهاف:هههههه حلو خلصتيه وربي كنت شايله هم وربي حتى اخذت السي دي منها ع اساس بكمله الحصه الرابعه..!
لميس:مايمديك تكملينه طويل شوي العرض ...!
ميهااف:لاتقوووووووووولين وربي مالي خلق اكمل بالبيت ..
لميس :شوفي الحين روحي لاستاذه الحاسب اخذي المفتاح منها ودخلي السي دي
وانسخي العرض ع سطح المكتب ثم دخلي سي دي حقك وسوي نسخ له
وغير الاسم.
ميهااف:اخاف تكشفني ,,!
لميس:ماراح تكشفك..صدقيني عبالك بتدقق وربي ماارح تدري بسرعه سوي اللي قلت لك
ميهااف :حلو عطيني السي دي..
لميس:تلاقينه بشنطتي روحي اخذيه تعرفين مكااني
ميهااف:ااي ااي ااعرف يلا بروح
لميس:اجي معااك
ميهااف:لايااروحي مايحتاج كملي فطورك حيااتي...!
رااحت ميهااف للفصل ااخذت سي دي لميس وااخذت السي دي حقها من فصلها
وطلعت بالساحه ع اساسا تروح للمبنى الثاني اللي فيه الادراه بتاخذ المفتاح ماكانت تدري ان نظرات ميدو تتبعها ومركزه عليها..ولاكانت تدري اانها كانت تجلس قبالهم لان ميهااف البنات يحرجونها بنظراتهم فصارت تطنش نظراتهم ولاتهتم تطالع ااحد واذا جلست بالساحه ويا صديقاتها تجلس وتععمد تعطي البنات اللي يتمشون بالساحه ضهرها ووجها مصوب ع صديقاتها اللي متكيات ع الجدار..
راحت للمبنى الادراي ..وااخذت المفتااح ورجعت لمبنى اللي هم فيه

وكان المبنى اللي هم فيه الدور اللي فوق غرفه الحاسب وغرفه الفنيه
والاقتصاد والتفصيل والمعرض وغرفه االمصادر ..والمكتبه ..والمستودع فكان المبنى اللي فوق مافيه أي طالبات واذا كان فيه يكونون عندهم ااعمال او درس بغرفه المصادر..صعدت ميهااف الدرج وكان المبنى شبه فااضي ...
صعدت بسسسسرعه وبنفس الوقت كانت خاايفه وتقول بنفسها اذا دخلت غرفه الحاسب بقفلها عشان محد يدري عني يااخوفي لو ميدو تلااحقني...!
وصلت لغرفه الحاسب اللي كانت اخرالغرف وفتحتها...سحبت المفتاح ودخلت جوا ع اساس تقفل الغرفه عليها يوم جت بتسكر الباب شخص فتح الباب بقوه ودخل وسكره بدون يقفل الباب
ششششششششهقت ميهااف:ميدوووووووو شتبين..!
ميدو وتبتسم ابتساامه خبيثه :والله وطحتي بيديني يااميهااف وش ابي ابييييك..!
ميهااف وترجع ع وراء وهي ترتجف:بعدي عني وش تبين مني ...!
ميدو وهي تتامل فيها:شسوي يعني جذبتني وماتعطيني وجه..وتقولين عني حقيره
بعديها لك ياماما..!
ميهااف وهي ترتجف:خلالاص اسسسفه انتي اللي خليتني ااغلط واتلفظ مومن طبعي اتلفظ اسسسسسفه وربي ااسسسسسسسفه بس بعدي
ميدو كل شوي تقرب من ميهااف:تاسفتي مايهمني ..لكن يهمني اني ابيييييك..!
ميهاااااف ترتجف وكل شوي ترجع ع وراء والدموع بعيونها بعصبيه::بعدي عني
وربي لاصرررررررررخ باعلى صوتي وربي افضضضضحك..!
ميدو:ههههههه صرخي نسيتي العوازل اللي بالمدرسه تمنع الازعاج تراك باخر غرفه وبمبنى مافيه ااحد ..يعني لو شبعتي صرااخ محد رااح يحس فييييك...!
ميهاااااااااف خاافت ااكثر قلبها يدق بسسرعه وانفاسها سريعه رجعت رجعت لحد مالزقت بالجدار :ميدو بعدي عني ؟؟اعتذرت لك مايكفيك بعدي عني مورااعيه خرابيط اانا ......ماضريتك ليش تبين تضررررررررريني..!!!
ميدو:ابيييييييييك ابيييييييييييك
ميهااف بخووووف:شلون تبيني بعدي لاتقربين ..!
حاولت ميهاف تركض وتنط من فوق الطاولات لان مافيه مسار تقدر تطلع منه الا اللي من جهه ميدو والباقي كله صفووووووف طاولات عليها حاسبات <<كمبيوترات...
ميدو مسكت يد ميهااف اللي حست ان اللي يمسكها ولد مو بنت من خشونتها صرررررخت ميهااف:بعددددددي بعديييييييي وربي لاافضحك؟؟
حطت مييدو يدها ع فم ميهااف:تصرررخين لاسوي فيك شي ماينسوى ........!
قررربت من ميهاااف ويدها ع فمها ..كانت محاولات ميهااف فاشله عشاان تفك روحها من ميدو للي بين يدينها بنت نااعمه ودلوعه وهي كاانت عكسها تمااما
ميدوقرررربت من ميهااف لحد مالزقت فيها وانفااسها حااره ...!
بعدت يدها عن عن فم ميهااف وحااولت تبوسسسهااا
صررخت ميهااف وتحااول بكل قوتها تبعد ميدو عنها تبي تبعد لو شوي عشاان تقدر تركض وتطلع من الغرفه ميدو ماسكتها مع يدها بقوه ويدها الثانيه شاده ع خصرها ...بددون شعور ميهااف صاارت تضرب ميدو مع بطنها وتدفها ..
عصصصصصصبت ميدووبكل قوتها دفت مميهااف لحد مااطاحت ع الارض ..
وجلست ع بطنها وثبتت يدنيها ميهااف بدت تبكي موقادره تسوي شي خصوصا ان ميدو اسمن منها وخشنه مررره وشبه جالسه ع بطنها ومثبته يدينها اختلط صراخ ميهااف وبكاها مااقدرت تسوي شي وهي بين يدين وحده وقحه جالسه تتحرش فيها.
ميدو:شفتي شلون يادلوعه صرتي بين يديني موقادره تسوين شي ...!
تبيني اعلمك شلون كلمه ابيك ودك تعيشين شعور هالكلمه ......



نهايه البارت الثامن نكمل بالبارت الجاااااااااااااااااي؟؟

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ترتيب منتديات قبيلة آل حبه عالميا
 

الساعة الآن 10:50 AM


Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
الأرشيف
تصميم المنافع لتقنية المعلومات