عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2012, 01:10 PM   #1
 
الصورة الرمزية أبو بـ ح ـر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: النمسا - زيلامسي
المشاركات: 6,859
معدل تقييم المستوى: 86
أبو بـ ح ـر will become famous soon enoughأبو بـ ح ـر will become famous soon enough
افتراضي اخبار جريدة المدينة اليوم الجمعه 13/6/1433


اخبار جريدة المدينة اليوم الجمعه 13/6/1433


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دشنت الحملة الوطنية السعودية لإغاثة الشعب الصومالي مشروعها لحفر 150 بئراً بتكلفة ( 15 ) مليون دولار بحنوب ووسط الصومال في حفل أقيم اليوم بالعاصمة الصومالية مقديشو .
وأوضح الأمين العام المساعد للشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بمنظمة التعاون الإسلامي السفير عطاء المنان بخيت في كلمة له خلال الحفل المعد بهذه المناسبة أن المشروع الإنساني يأتي بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وبإشراف من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المشرف العام على الحملة الوطنية السعودية لإغاثة الشعب الصومالي - حفظهما الله - .
وثمن السفير بخيت المساعدات الإنسانية الضخمة التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر الحملة الوطنية لإغاثة الشعب الصومالي والتي قال إنها تعد جزءا من إسهامات المملكة خدمة لقضايا الأمة الإسلامية ومنها إغاثة الشعب الصومالي على وجه الخصوص.
وكانت الحملة قد بدأت بتدشين العمل في موقعين داخل العاصمة مقديشو ضمن مشروع الحملة الوطنية السعودية لحفر 150 بئراً ارتوازياً للمحتاجين في الصومال .
تجدر الإشارة إلى أن الحملة الوطنية السعودية لإغاثة الشعب الصومالي قد تبرعت بمساعدات غذائية ودوائية تجاوزت 10 آلاف طن بإشراف مكتب منظمة التعاون الإسلامي في الصومال.






__________________
حياكمـــ

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



أبو بـ ح ـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس